تعاليم تلمود إبليس



لعل ما سنذكره اليوم سيغير نظرتك اتجاه اليهود إن كنت تعتقد أن عقيدتهم مسالمة وأنها ضد الإرهاب. إن الإعلام لا يظهر اليهود إلا على أنهم ضحايا الهولوكوست المزعوم والذي يشكك في صحة وقوعه العديد من المؤرخين الأوربيين والأمريكيين. ومن بينهم الأمريكي فرانسيس باركر والمؤرخ هاري أيلمر وغيرهم. التلمود: كتاب اليهود الأقدس ويحتوي على قواعد ووصايا وشرائع دينية وأدبية ومدنية وشروح وتفاسير وتعاليم وروايات يتناقلها الحاخامات واليهود فيما بينهم. وهو يعتبر المصدر الثاني للتشريع عندهم. 

يزعم اليهود أن موسى عليه السلام ألقى التلمود شفويا على بني إسرائيل ثم تناقله الأنبياء من بعده. ولم يُكتب التلمود إلا بعد ميلاد المسيح في الفترة مابين ٧٠-٦٠٠ ميلادي. 

وفيما يلي سنذكر شيئا مما ذُكر في التلمود. 
أولا: اليهود مسلطون على أموال غير اليهود ونفوسهم. ثانيا: أرواح غير اليهود هي أرواح شيطانية وشبيهة بأرواح الحيوانات وأنهم مثل الكلاب والحمير إنما خُلقوا لخدمة اليهود. 

ثالثا: لايجوز لليهودي أن يشفق على غير اليهودي ولا أن يرحمه ولا يعينه بل إذا وجده واقعا في حفرة سدها عليه. رابعا: يحرم على اليهودي أن يُقرض غير اليهودي إلا بالربا. رابعا: الزنا واللواط بغير اليهود جائز ولا عقاب عليه. خامسا: على اليهودي أن يسعى لقتل الصالحين من غير اليهود. 

هذه كانت بعض تعاليم تلمودهم وكتابهم. ملاحظة: كتابهم اسمه التلمود. وعنوان المقال(تلمود ابليس) نسبة إلى مافيه من خبث وخيانة وافتراء على الله وعلى الأنبياء. 

ملاحظة مهمة/ هناك طوائف من اليهودية لا يؤمنون بالتلمود، وبل يؤمنون بكتاب آخر.
المصادر/ كتاب دراسة في الأديان اليهودية والنصرانية+ كتاب فضح التلمود+ موقع صيد الفوائد. 

#حكم#أقوال#فوائد#كتب#ادب#لغة_عربية#عرب#فلسطين#اسلام#بغداد#الاندلس#ثقافة#معلومات#الصين#ثقافة #ثقافة_عامة #علم #فوائد #فائدة #نهضة #همه #السعودية #الامارات#عمان #الكويت #بغداد

تعليقات